skip-to-main-content


بالنسبة لهذه النسخة الثانية عشر، تواجدت المجموعة السكرية بقطب "المنتوجات" حيث خصص لها رواقان: الأول يمتد على مساحة 124 م2 له توجه مؤسساتي والثاني مساحته 63 م2، أعد للاستقبال واقتراح أنشطة لفائدة الفئات الناشئة.
وقد حظيت العلامة التجارية "النمر" بالتكريم خلال هذه السنة، خاصة مع حضور حليمة مريد، الفائزة بماستر شاف 2014، التي قامت بتنشيط ورشات صنع الحلويات، مباشرة ومنقولة على الشاشة العملاقة لفائدة زوار المعرض.
وكان هذا المعرض مناسبة بالنسبة للعلامة التجارية "النمر" لتقديم، في عرض حصري " الكتاب الذي يحمل عنوان: "بحث عميق في تقليد عريق للأذواق عبر رحلة في أعماق المغرب".
ويقترح هذا الكتاب الأول، الذي أعد بشراكة مع حليمة موريد ودار النشر "ملتقى الطرق" وصفات حلوة مختارة من الجهات المغربية الاثنى عشر.